طيران الخليج

    تأسس طيران الخليج عام 1950 وكان يسمى في البداية كشركة الخليج للطيران. حاليا، هي مملوكة بالكامل من قبل حكومة مملكة البحرين، وبرزت كشركة طيران دولية كبرى في الأجواء. وكانت الشركة تسعى جاهدة لتقدم لعملائها أفضل تكنولوجيا الطيران، وفي الوقت نفسه توفير الضيافة العربية التقليدية. كانت شركة طيران الخليج واحدا من المرشحين لعدة جوائز من بينها جائزة أفضل شركة طيران الشرق الأوسط وجائزة أفضل طاقم ضيافة في الشرق الأوسط وجائزة أفضل صالة مطار في الشرق الأوسط..

    أسطول الشركة

    تمتلك الشركة أسطولاً حديثاً يتكون من طائرات من طراز إيرباص Airbus 320 ER تحتوي كل منها على 14 مقعد من الدرجة الذهبية كما تمتلك الشركة طائرات أخري من طراز إيرباص Airbus A330-200, A330-200, A321 ER, A320-200 وطراز Airbus 320 ER. أيضاً.
     

    الوجهات التي تسافر إليها الشركة

    تسير الشركة من مركز العمليات الرئيسي الخاص بها في مطار المنامة الدولي رحلات إلى وجهات عديدة بما في ذلك لندن وباريس وأثينا، فرانكفورت، موسكو، شيكاغو وسياتل ولوس انجليس وجهات أخرى. وهو يعمل أيضا إلى العديد من الوجهات الآسيوية مثل الهند، بانكوك، مانيلا، لاهور وبيشاور وكراتشي وبغداد وعمان وبغداد. وهو يغطي القارة الأفريقية مع رحلات إلى القاهرة والخرطوم وأديس أبابا.

    تجربة طيران الخليج في الأجواء

    تقدم شركة طيران الخليج العديد من المرافق الخدمية على متن الطائرة بما في ذلك خدمات جليسات الأطفال المجانية للمسافرين مع الاطفال. تتيح هذه الخدمة للوالدين أو أولياء الأمور النوم بسلام بينما أطفالهم يعتني بهم من قبل المربيات. وقد وفرت طيران الخليج الكثير من خيارات الترفيه بما في ذلك دفاتر التلوين وأفلام ديزني والوجبات الخفيفة الشهية.

    الحجز الإليكتروني ومعلومات الأمتعة

    توفر طيران الخليج للركاب مجموعة واسعة من الأنشطة والخدمات على موقعها الإليكتروني بما في ذلك التسجيل عبر الانترنت وتجنب طوابير المطار المزدحمة قبل 24 إلى 90 دقيقة من الإقلاع. ركاب الدرجة الذهبية يسمح لهم بوزن وأمتعة إلي 40 كجم بينما ركاب الدرجة الاقتصادية يسمح لهم بوزن و أمتعة إلي 30 كجم.


    أحجز الأن مع طيران الخليج